البحرين: نواب البرلمان يدعون إلى ترحيل المثليين

من ويكي الأخبار
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

الأربعاء 30 أبريل 2008


برلمانيو البحرين قد وضعوا على الطاولة مشروع قانون لاقتلاع المثلية من البلاد.

المدون العريق محمود اليوسف, الذي قد بدأ سلسلة من تدوينات الفيديو اسمها, تقرير م, يعطينا رأيه حول مطالبة النواب الاسلاميين بأن يتم الدوس على المثلية في المدارس البحرينية وبأن يتم ترحيل المثليين الأجانب:

و يضيف:

«النص الأصلي:كما يبدو أن الجنس لا يبتعد عن عقول الاسلاميين أبداً, وخاصة ان كانوا صناع القرار. ربما هذا لأنهم يرون دورهم التشريعي على أنه لا شيء أكثر من حماية الناس من أنفسهم – حسب رأيهم على أي حال – والتأكد من أن المجتمع يسير على السراط المستقيم – حسب تعريفهم أيضاً – كي يمنعونه من الذهاب إلى النار واللعنة الأبدية. كما أنه قد يكون لأسباب أنانية, فهم قد يعتقدون أنهم بدروهم في “مراقية كل شيء” في البرلمان والحياة, فهم سيحصلون على حسنات اضافية من الله في الجنة وبذلك يتأكدون أنهم سيحصلون على كل ما يريدون من الجنس عندها. سلفة على الحساب, إن أردت. لا أعرف إن كان أحد قد حسب الوقت الذي يقضونه في البرلمان على مناقشة الأشياء التي يعترضون عليها: الجنس بشكل عام, المثلية, السحاقية, الخ, ولكن الوقت الذي يقضونه على مناقشة كيفية معاقبة مجرمي الجنس ومغتصبي الأطفال هو قريب من الصفر. الوقت الذي يقضونه في التأكيد على قداسة الحرية الشخصية, هو صفر, والوقت الذي يستغرقهم لمناقشة تغيير اللوائح الهاصة كي تكون أكثر فعالية هو أيضاً, صفر.»

المدونة كوثر من مدونة شباب الشرق الأوسط, أيضاً لم تعجبها مطالب النواب, وتكتب:

«النص الأصلي:الاقتراح الذي تم التصديق عليه من قبل البرلمان دعا إلى ما يلي:

1- دعوة وزارة الداخلية للامتناع عن اعطاء تصاريح الدخول للأجانب مثليي الجنس.

2- دعوة وزارة التربية لمراقبة الطلاب ومعاقبة الذين يتجهون نحو المثلية.

3- دعوة وزارة الصناعة والتجارة إلى مراقبة صالونات الشعر والمساج للتأكد من أنه ليس فيها غرف مغلقة وأن المخالفين سيقدمون إلى المحاكمة.

باختصار, فإن النواب يدعوننا إلى اقامة مجتمع أورويلي.»

مصادر[عدل]


Font Awesome 5 solid bookmark.svg