الأصوات العالمية وتحليل الانتخابات الأمريكية

من ويكي الأخبار
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

الخميس 27 أكتوبر 2016


GV Face: Global Voices on the US Elections على يوتيوب

ترامب، هيلاري أم ستاين؟ على الرغم من أن العديد من مساهمي الأصوات العالمية لا يمكنهم التصويت في الولايات المتحدة، نرى أنفسنا محاطين بأخبار انتخابات الرئاسية الأمريكية مثل المرات السابقة منها.

الأسئلة التي تتبادر إلى أذهاننا: هل الولايات المتحدة أصبحت دولة منعزلة أو دولة دخيلة؟ هل يمكن لتولّي امرأة منصب رئاسة الولايات المتحدة أن يغيّر من أوضاع النساء في جميع أنحاء العالم؟ هل ستصبح الولايات المتحدة مكانًا أكثر ضيقًا للعيش بالنسبة للمهاجرين والأقليات؟

سيشارك أربعة من مساهمي الأصوات العالمية أفكارهم كل أربعاء بداية من يوم 26 أكتوبر/ تشرين الأول إلى 9 نوفمبر / تشرين الثاني، وسنناقش آخر أخبار الانتخابات الأمريكية، ورؤية الناس خارج الولايات المتحدة وداخلها، والذين يسافرون حول العالم، بالنسبة للعملية السياسية، وهل هي مختلفة عن بقية الدول؟

تضم الحلقة الأولى، وهي جزء من سلسلة من ثلاثة أجزاء، محادثة سريعة بين زهور محمود من بيروت، محررة وسائل الإعلام الاجتماعية، وجوى أيوب محرر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والناخبتين الأمريكيتين، توري ايجرمان المساهمة الإيرانية من أمستردام، وسهر غازي، مديرة تحرير الأصوات العالمية، من سان فرانسيسكو.

مصادر[عدل]


Font Awesome 5 solid bookmark.svg