إف سي برشلونة الى نهائي دوري ابطال اوروبا

من ويكي الأخبار
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
بحاجة لمرجع
هذا المقال لا يستشهد بأية مصادر. الرجاء تحسين المقال بوضع مصادر مناسبة. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها، وقد يحذف الخبر بالكامل إذا بقي غير موثق.

انتقد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني طريقة أداء تشلسي الإنجليزي منافسه في الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، مؤكداً على أحقية فريقه ببلوغ المباراة النهائية للمسابقة.

كما استنكر لابورتا الأحداث التي افتعلها لاعبو تشلسي عقب نهاية المباراة، وانتقادهم الحاد والعنيف لحكم اللقاء، مشيراً إلى أن الأسلوب الذي لعب فيه برشلونة في لقائي الذهاب والإياب يؤهله لبلوغ النهائي.

وقال لابورتا:" إنه ليس مجرد حظ، إنما هو نوع من العدالة لأن الكرة تعشق اللعب الجميل، وكان أداؤنا من الطراز الرفيع في كلا المواجهتين، واستحقينا الفوز".

وتوقع لابورتا أن يتبع مانشستر يوانيتد منافسه في المباراة النهائية، التي ستقام يوم 27 مايو/ أيار المقبل على الملعب الأولمبي في روما، نفس أسلوب تشلسي الذي يرتكز على إغلاق المناطق الدفاعية والاعتماد على الهجمات المرتدة، وقال:" سيتقابل في المباراة النهائية فريقان يتبعان أسلوبين مختلفين، مانشستر وسيتخذ نفس طريقة تشلسي، وفريقنا الذي يعتمد على المهارات، والسيطرة، وقوة الأداء وبذل الجهد، ودعونا نرى كيف ستسير الأمور أمام مانشستر".