أوروبا في خضمّ الأزمة: أول كتاب إلكتروني للأصوات العالمية

من ويكي الأخبار
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

الأربعاء 29 أغسطس 2012


هذا المقال جزء من تغطيتنا الخاصة أزمة أوروبا

“أوروبا في خضمّ الأزمة” أول كتاب في مشروع سلسلة الكتب الإلكترونية الخاص بالأصوات العالمية، متضمناً أفضل ما كتب في فضاء الإعلام والشبكات الإجتماعية من أحداث ووتحرّكات آراء وردود فعل ومشاركات حول هذه الأيام المريرة التي تعصف بالقارة العجوز، وأحياناً تتعداها لتطال دولاً أخرى.

قمنا باختيار وتجميع أفضل المقالات الصادرة في إطار تغطيتنا الخاصة ب أزمة أوروبا الذي أطلقناه في ربيع العام 2011. هذه المقالات التي أعدّها فريق عملنا المذهل والمكوّن من مواطنين – صحفيين أكفاء من كافة أنحاء العالم.

الكتاب الإلكتروني صادر تحت رخصة المشاع الإبداعي 3.0 هو متوفر حالياً باللغة الإنجليزية، على أن تتم ترجمته قريباً إلى لغات أخرى.

بالإمكان تحميله بأنواع الملفات التالية:

- PDF (3,2 MB)

ePub (3,2 MB)

Mobipocket (2,8 MB)

علاوةً على المقدمة التي تشرح الأزمة وسياقها، يحتوي الكتاب على 13 مقالة عن اليونان والبرتغال وإيطاليا وأسبانيا وغيرها من الدول الأوروبية التي تأثرت بالأزمة التي طالت المصارف واليورو في فضاء الإتحاد الأوروبي وذلك من خلال أعين الإعلام الإلكتروني.

نرجو أن يكون الكتاب أداة سهلة وبسيطة من شأنها المساهمة في النقاش حول هذه القضايا.

قام فريق عملنا المؤلف من حوالي 80 متطوع بإعداد أكثر من 80 مقالة باللغة الإنجليزية، تمت ترجمتها إلى لغات عديدة وذلك حتى شهر يوليو / تموز 2012.

يرمي مشروع الأصوات العالمية للكتب الإلكترونية إلى “نشر إعلام المواطن للمستقبل” كما يدل عنواننا وذلك استناداً على أرشيف الأصوات العالمية الضخم ونتاجه المتعدد اللغات الكبير والمتواصل. سنعمد على إصدار منشورات بحسب المواضيع والمناطق والقضايا واللغات ووسائل الإعلام وذلك في عدة أطر كي نوفر أكبر مساحة انتشار لأفضل ما قدمته جماعتنا خلال السنوات.

شارك هذا المشروع مع دوائم معارفك وأصدقائك. وزر موقع “ كتب الأصوات العالمية” وانضمّ إلينا!

هذا المقال جزء من تغطيتنا الخاصة أزمة أوروبا

الصورة المصاحبة للمقال من موقع Vectorportal.com تحت رخصة المشاع الإبداعي 3.0

مصادر[عدل]


Font Awesome 5 solid bookmark.svg