هذا الأسبوع في الأصوات العالمية: لعبة بوكيمون جو تكتسب بعدًا سياسيًا

من ويكي الأخبار
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

الأربعاء 3 أغسطس 2016


نتحدث في هذا الاسبوع مع محرري الأصوات العالمية أويان لام وماشا علي مارداني ونيفين تومبسن عن تأثير السياسة والرقابة على لعبة بوكيمون جو في إيران واليابان والصين ونلقي نظرة على قصتين تتعلقان بحرية التعبير من تيمور الشرقية والمكسيك.

تعرض هذه الحلقة قصصًا من قبل داليا كياكلير و جيوفانا سالازار و نيفن تومبسن و ماشا علي مارداني و اويان لام. كل الشكر لكل كتابنا ومترجمينا ومحررينا الذين عملوا معنا لتحقيقها ونشرها.

في هذه الحلقة من برنامج هذا الأسبوع على الأصوات العالمية، الموسيقى مرخصة تحت المشاع الإبداعي من مكتبة أرشيف الموسيقى المجاني، من ضمنها: Please Listen Carefully بواسطة Jahzzar؛ Parade Shoes بواسطة Blue Dot Sessions؛ Mobile أيضًا بواسطة Blue Dot Sessions؛ Falcon Hood بواسطة Podington Bear؛ Another Brick in the Wall (حفلة) بواسطة Montana Skies.

الصورة المستخدمة كخلفية مصغرة للمقطع الصوتي على ساوند كلاود هي لقطة شاشة من مقطع فيديو على يوتيوب بواسطة SeaMTee Gaming.

https://archive.org/download/TheWeekThatWasAtGlobalVoicesEpisode11/TheWeekThatWasAtGlobalVoicesEpisode11.mp3 Podcast: Play in new window | Download

مصادر[عدل]


Font Awesome 5 solid bookmark.svg