مقتل 6 أشخاص في حادث دهس بنيويورك

من ويكي الأخبار
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
أخبار ذات علاقة

الأربعاء 1 نوفمبر 2017


لقي ستة أشخاص مصرعهم فيما أصيب 15 آخرون في حادث دهس بضاحية مانهاتن غربي مدينة نيويورك الأمريكية، فيما تحدثت تقارير عن إطلاق نار أيضاً.

وذكرت وسائل إعلام أمريكية أن الحادث وقع بعيد الساعة الثالثة عصر يوم أمس بالتوقيت المحلي (السابعة مساء بتوقيت غرينيتش)، في حي ترابيكا في القسم الجنوبي من مانهاتن على بعد نحو 10 دقائق سيراً على الأقدام من موقع برج التجارة العالمي.

وقالت شرطة نيويورك: إن سائق شاحنة عمد إلى دهس مجموعة من الأشخاص على جانب الطريق، فيما أطلق رجال الشرطة النار على السائق بعد ترجله من السيارة حاملاً على ما بدا أنه سلاح، قبل اعتقاله ونقله إلى مستشفى لتلقي العلاج.

وأغلقت شرطة نيويورك المنطقة التي تشهد تواجداً أمنياً مكثفاً، حيث تأخذ بعين الاعتبار أن الحادث قد يكون له علاقة بـ"الإرهاب"، مشيرة إلى أن التحقيقات لاتزال جارية.

ونقلت وسائل الإعلام عن شاهد عيان قوله: إن رجلاً قاد شاحنته الصغيرة إلى أسفل ممر الدراجات والمشاة على الطريق السريع، واصطدم بعدة أشخاص كما اصطدم بعد ذلك بحافلة مدرسية قبل أن يخرج من الشاحنة ويبدأ بإطلاق النار.  

إلا أن شرطة نيويورك، قالت: "نحن نرد على تقارير عن إطلاق نار في مانهاتن السفلى، إلا انه حتى الآن لم تتضح بعد ما إذا كانت هناك أي أسلحة استخدمت في الحادث".

مصادر[عدل]



Font Awesome 5 solid bookmark.svg