أيمن بهجت قمر ينشر وثيقة دعم إسماعيل ياسين للجيش المصري ردًا على محمد رمضان

من ويكي الأخبار
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

جسور [1]

الاثنين 26 أبريل 2021


[[ملف:|تصغير|يسار]] أعاد الفنان محمد رمضان النجم الكوميدى الكبير إسماعيل ياسين إلى أذهان الجمهور مرة أخرى، ولكن تلك المرة من خلال السخرية عليه في أحد مشاهد مسلسل موسى الذى يعرض خلال شهر رمضان المبارك. ويرصد لكم موقع جسور الإخبارى خلال التقرير التالي، كافة المعلومات عن أزمة النجم الكوميدى الراحل إسماعيل ياسين التى تسبب بها محمد رمضان، وكيف كان رد الجمهور عليه خاصة الشاعر الكبير أيمن بهجت قمر الذى كشف بالمستندات على تويتر كيف كان النجم الراحل داعمًا لوطنه. ملخص المحتوى

سبب أزمة إسماعيل ياسين مع رمضان
رد أسرة إسماعيل ياسين
كيف دعم أيمن بهجت قمر إسماعيل ياسين

قرابة إسماعيل ياسين مع بهجت قمر سبب أزمة إسماعيل ياسين مع رمضان ظهرت شخصية الفنان الكبير إسماعيل ياسين في مشهد من الحلقة الـ12 من مسلسل موسى مع الفنان محمد رمضان، حيث أثار ظهوره استياء العديد من المتابعين حول طريقة تجسيد الشخصية وظهوره في مشهد بدون هدف واضح ومحدد. وظهر في المشهد الفنان محمد رمضان جالسًا في المحل، وبدأ الحوار بينهما بحديث إسماعيل ياسين داخل المحل، قائلا: «هاخد التلاتة»، ليرد عليه موسى: «مبروك عليك تدوبهم في عرق العافية.. فين حساب الحاجة»، وسرعان ما رد عليه إسماعيل ياسين، قائلا: «ايه يا أخويا أنت مش واخد بالك مني ولا إيه.. إنت مبتتفرجش على سيما.. طب كده»، ثم حرص على تقليد حركات الفنان الراحل إسماعيل ياسين، ليرد عليه «موسى»: «إنت بتعمل كده ليه يا راجل إنت، حساب الحاجة فين»، ليحصل في النهاية على حسابها.

رد أسرة إسماعيل ياسين قالت سارة ياسين حفيدة الفنان الراحل، أنها ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها محمد رمضان عن إسماعيل ياسين، حيث سبق له مهاجمته ذات مرة حول أفلام الفنان الراحل في الجيش. وتؤكد سارة ياسين، أن المشهد الذي ظهر فيه جدها هو مشهد لا يجسد قيمة الفنان إسماعيل ياسين: «اللقطة مالهاش لازمة، مفيش أي حاجة تدل على شخصية إسماعيل ياسين غير واحد بيقلده مش أكتر». كيف دعم أيمن بهجت قمر إسماعيل ياسين نشر الشاعر أيمن بهجت قمر قرار تبرع الفنان الراحل إسماعيل ياسين والمنتج أبو السعود الإبياري، لصالح دعم الجيش المصري إبان النكسة. وكتب قمر في منشور على حسابه عبر موقع “فيسبوك” أرفقه بصورة الوثيقة تؤكد التبرع: “ده إسماعيل يس الفنان اللي بجد وده الأستاذ المؤلف المحترم أبو السعود الإبياري”. وجاء رد قمر بعد ظهور شخصية تقلد الفنان الراحل، وقابلها تعامل بطل العمل الفنان محمد رمضان بسخرية خلال مسلسل “موسى”.

قرابة إسماعيل ياسين مع بهجت قمر وأضاف قمر توضيح: كل الناس بما فيهم محمد رمضان عارفين درجة قرابتنا للفنان العظيم إسماعيل يس لأنه جوز خالة والدتي ومربيها من وهي عندها سنتين ويعتبر في مقام جدي وسبق للأستاذ رمضان إنه أساء له وأنا وقتها كلمته وهو اعتذر وطلب يبوس راسها كمان”. وتابع: “عشان كده جو الشتايم والبوستات مش هيغير شئ وكان لازم وقفة وموقف قانوني وأتمنى أن يراجع نفسه ويبعد هو وغيره تماما عن الفنان العظيم وعن أي فنان آخر، إلا بموافقة أهله لأن الشخصيات العامة مش مشاع لأي حد عايز يستظرف”.


مصادر[عدل]